Sunday, April 16, 2017

sunday agenda

IMG_7358
IMG_7355
IMG_7357
IMG_7354
IMG_7352
i literally spent my entire sunday afternoon in bed. i couldn't care less about being unproductive... these days i'm either hungry or tired, but most times it's the two in action, which is really bad cos i tend to eat a lot of junk food, then lie in bed regretting my decision. in such occasions, it's always better to feel bad about my dietary habits while in comfortable loungewear i guess.

on the topic of eating badly (or maybe off-tangent) i actually work out in these shorts some times. i get so lazy to even change out that once i slip into my sports bra i simply roll out my exercise mat and start doing jumping jacks and burpees in my pj shorts. don't judge – these are wide-legged so they're really great for a wide range of movements.

i'm all about getting more mileage out of my clothes ;)

sponsored by iminxx

9 comments:

  1. تعرف على كافة وسائل الصيانة الحديثة التى تناسب كافة موديلات الاجهزة الكهربائية على يد اكبر مهندسى الصيانة فى مصر من خلال تواصلك مع صيانة يونيفرسال وتعرف على جميع الخدمات المقدمة من توكيل يونيفرسال تواصل معنا الان لتحصل على اقوى الخصومات واقل اسعار لقطع الغيار الاصلية لجميع انواع الاجهزة من كافة ماركات التوكيلات العالمية

    ReplyDelete
  2. تعلن مراكز صيانة جليم جاز انها اكبر مراكز متخصصة في صيانة الاجهزة الكهربائية اي بتستخدم جميع قطع الغيار الاصلية لاعادة تشغيل مرة اخري كما المثل ويرجع ذلك الي اداة الجيد لمراكز الصيانة التابعة لها .
    https://www.almyaa.com/Glemjaz-Maintenance/

    ReplyDelete
  3. يمكن الاعتماد علي اكبر شركة امن و حراسة في خدمات الحمايات الخاصة اي المتعلقة بحماية الشخصية ولذلك بتوفير هولاء الافراد من خلال شركة حرسات امنية التي تقع في مصر .
    http://www.guards-security.com/

    ReplyDelete
  4. تعتبر شركة العنود من اكبر الشركات التي تعمل في تنظيف خزانات بمكة المكرمة والمملكة العربية السعودية اي انها شركة تنيظف خزانات بمكة تعمل علي تعقيم الخزانات وتطهيرها من البكتريا وعزلها من الرواسب والعوالق التي توجد في الخزانات من الاستعمال وتحرص علي التخلص منها .
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ReplyDelete
  5. حرصت جميع مراكز صيانة بوش العالمية في صيانة الاجهزة الكهربائية من خلال اكبر نخبة خبراء ومهندسين ماهرون في صيانة الاجهزة الكهربائية من خلال مراكزها الخاصة بها .
    https://egy.help/maintenance/%D8%A8%D9%88%D8%B4/

    ReplyDelete
  6. الان توفر مراكزصيانة تكنوجاز لجميع عملائنا ارقام الخاصة بالخط الساخن وايضا تعمل مراكز صيانة صيانة باناسونيك علي صيانة الاجهزة الكهربائية بستخدام الصيانة الدورية للكشف علي الاجهزة لضمان امان تشغيل الجهاز .
    http://www.maintenanceg.com/TecnoGaz-Agent-Services.html
    http://www.maintenanceg.com/Panasonic-Agent-Egypt-Center.html

    ReplyDelete
  7. تعتبرشركة اسفلت من اهم الشركات المتخصصة في اعمال سفلتة الطرق ورصفها لطرق والكباري اي انها تعمل علي حمياة الطرق ومنع الحوادث عن طريق سفلتة الطرق باحدث الطرق الممكنة لرصفها .
    http://www.asphaltksa.com/

    ReplyDelete
  8. تمتع الان باحدث موديلات قطع الغيار متوفرة الان من خلال صيانة كاريير فى جميع فروعنا فى كافة المحافظات فهم يعملون في مراكز صيانة الاجهزة الكهربائية علي هذا النصر الاساسي لقطع الغيار الاصلية .
    http://www.carrier-maintenance.com/

    ReplyDelete
  9. تمتعوا الآن بأفضل أسعار خدمات من خلال شركة تسليك مجارى بالدمام المتميزة بخدماتها التي تقدمها علي أعلي مستوي من خلال أفضل الفرق المتخصصة و التي تعتبر من أكفأ الفرق التي تقدم مستوي رائع في تسليك المجارى و القضاء علي جميع مشاكل الصرف و التسربات .

    للتواصل الآن يمكنكم زيارة موقعنا هذا :-


    http://abraj-dubai.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%83-%D9%85%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B7%D9%8A%D9%81/

    ReplyDelete